Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -إليسّا تتصدّر قائمة الأغاني الأكثر رواجاً للأسبوع الثاني علي التوالي
مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
"عكس اللي شايفينها"
إليسّا تتصدّر قائمة الأغاني الأكثر رواجاً للأسبوع الثاني علي التوالي
إليسّا تتصدّر قائمة الأغاني الأكثر رواجاً للأسبوع الثاني علي التوالي بالجوّ: تتصدّر أغنية "عكس اللي شايفينها" للنجمة اللبنانية إليسّا قائمة الأغاني الأكثر رواجاً بالعالم العربي للأسبوع الثاني على التوالي، في آخر تحديث نشره موقع "HitMarker.com". الأغنية كانت قد دخلت السباق مباشرةً بالمرتبة الأولى الأسبوع الماضي، وهي ثاني أغنية تحقق هذا الإنجاز لإليسّا بعد "ورا الشبابيك" التي جمعتها بالنجم المصري تامر حسني.

يذكر أن كليب "عكس اللي شايفينها" حقّق إلى الآن أكثر من 7.4 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، و 11.5 مليون مشاهدة على تطبيق "أنغامي". أما في المرتبة الثانية فقد حافظت أغنية "معدّي الناس" للنجم المصري عمرو دياب على مكانها رغم عدم صدورها بشكل رسمي بعد، فيما تقدّمت أغنية "راني" لمحمد عسّاف وفوديل للمرتبة الثالثة، "حلم البنات" لنانسي عجرم بالمرتبة الرابعة، و "معذّبني الهوى" ليارا بالمرتبة الخامسة.

كليب "عكس اللي شايفينها" يتناول موضوع معاناة النجوم خلف الأضواء، والفرق الشاسع ما بين واقع حياتهم والصورة المتألّقة السعيدة التي يراهم بها الجمهور.

من الجدير بذكره أن موقع "HitMarker.com" هو المصدر الأبرز بالعالم العربي لقوائم الألبومات الأكثر مبيعاً والأغاني الأكثر رواجاً منذ العام 2008، إذ يقدّم هذه القوائم بتحديثات أسبوعيّة ينتظرها النجوم ومحبّيهم على حدٍ سواء.
التقييم :
346  Like | Unlike 302 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0