Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
الكليب يتجاوز السبع ملايين مشاهدة
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك" بالجوّ: تمكّن كليب النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم الجديد "ومعاك" من إبهار المشاهد على أكثر من صعيد، إذ حمل الصورة الجميلة، الأفكار والتفاصيل المميّزة، الإضاءة والألوان الجذّابة، وبالطبع إطلالات نانسي التي اتبعت أحدث صيحات الأزياء العالميّة التي تناسب صورتها ونجوميّتها. نانسي التي باتت أيقونة للموضة في العالم العربي ظهرت هذه المرّة بإطلالات عصريّة، شبابيّة، ذات لمسات برّاقة فإليكم أبرز ما ميّز إطلالاتها في كليب "ومعاك":



في أوّل إطلالتها في الكليب اختارت نانسي جاكيت "bomber" باللون الوردي الفاتح اللامع من دار "Gucci" للأزياء وقد ارتدتها مع شورت قصير من الجينز.


برز في الكليب ارتداء نانسي "Sandals" باللون الفضي مع جوارب، وهي الموضة التي رأيناها في أكثر من عرض إزياء بالموسم الأخير، و منها عرض "Gucci" لربيع وصيف 2018.


أما في إطلالتها الأخيرة لكليب "ومعاك" عند خروجها للسهر مع صديقاتها، فاختارت نانسي "jumpsuit" باللون الزهري الغامق من دار "Yves Saint Laurent" للأزياء تميّز بكونه مغطّى بال"sequins" بالكامل، وهو ما رأيناه بكثرة أيضاً لدى كافة دور الأزياء العالميّة مؤخراً.

يذكر أن كليب "ومعاك" تجاوز إلى الآن أكثر من 4.2 مليون مشاهدة على "YouTube" و أكثر من 2.8 مليون مشاهدة على تطبيق "أنغامي" و من المتوقّع أن تحتل الأغنية المرتبة الأولى لقائمة "HitMarker" للأغاني الأكثر رواجاً بالعالم العربي لهذا الأسبوع.
التقييم :
366  Like | Unlike 296 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0