Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -النجم العالمي أدم لامبرت على غلاف مجلّة "Glamoholic"

مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
العدد يحقّق نجاحاً فاق التوقعات
النجم العالمي أدم لامبرت على غلاف مجلّة "Glamoholic"
النجم العالمي أدم لامبرت على غلاف مجلّة "Glamoholic"

بالجوّ: ما أن صدر العدد الجديد من مجلّة "Glamoholic" لشهر نوفمبر الجاري حتى بات حديث الانترنت ومواقع الأخبار الفنيّة العالميّة، فالعدد الذي تصدّر غلافه النجم العالمي أدم لامبرت يحقّق نجاحاً فاق التوقعات وجذب أكبر عدد من القرّاء بين جميع أعداد المجلّة الصادرة هذا العام.

 

لامبرت تحدّث في حوار حصريّ للمجلّة أجراه معه الإعلامي بشّار زيدان عن ألبومه الجديد "The Original High"، أغنيته المصوّرة الجديدة "Another lonely Night" والحفلات التي أحياها مؤخراً في أمريكا الجنوبية حيث التقى معجبيه في البرازيل والارجنتين وتشيلي.

 

عن ألبومه الجديد قال لامبرت: "إنه ألبوم شخصيّ للغاية، أردت المعجبين أن يفهموني أكثر بعض الشيء، و أن يروا الجانب الحساس من شخصيتي". 

أما عن البلدان التي يتمنّى زيارتها قريباً فقال أدم: "لم أزر إسبانيا بعد، و أريد فعلاً الذهاب إليها. أود رؤية مدريد وبارشلونة، هذه المدن على قائمة أمنياتي". 

 

في الجلسة التصويرية الحصرية التي أجراها أدم لمجلّة "Glamoholic" ظهر في خمسة إطلالات مختلفة، جميعها باللون الأسود، و تضمّنت قطع من تصميم "Dsquared2"، "Thamanyah"، و "Alexander Plokhov".  أما تسريحات الشعر المختلفة التي أطل بها لامبرت في الصور فكانت عصريّة ولافتة وتماشت مع إطلالته وشخصيّته. 

التقييم :
560  Like | Unlike 467 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0