Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -هل وقعت نانسي عجرم ضحيّة للألحان المتشابهة مجدداً؟

Deprecated: Function split() is deprecated in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Controls/Article/Default.php on line 28
مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
في "معقول الغرام"
هل وقعت نانسي عجرم ضحيّة للألحان المتشابهة مجدداً؟
هل وقعت نانسي عجرم ضحيّة للألحان المتشابهة مجدداً؟

بشّار زيدان - بالجوّ: أصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أغنية منفردة جديدة بعنوان "معقول الغرام". مع سماعها للمرّة الأولى تبادر لذهني مباشرةً أن اللحن مألوف للغاية، ولم أكن مخطئ إذ أن لحن الأغنية مشابه جداً للحن أغنية "واني مارق مرّيت" للنجم اللبناني عاصي الحلاني، فهل وقعت نانسي عجرم ضحية للألحان المتشابهة والمستهلكة مجدداً؟ 

 

أجمل ما في الأغنية كلماتها، وهو على ما يبدو العنصر الذي جذب نانسي لها، لكن ذلك لا يكفي لجعلها على المستوى المطلوب من نجمة بحجم نانسي عجرم، فمع لحن مكرّر وتوزيع تقليدي يبدو صعباً أن نتقبّل الأمر من نانسي التي دائماً ننتظر منها الأفضل.

 

على نانسي عجرم التركيز أكثر في البحث عن ما هو جديد، عن تطوير موسيقاها بشكل غير متوقّع، والابعتاد عن الأنماط الموسيقية التقليدية كي لا تقع في فخ التكرار مجدداً. هناك الكثير من الألوان الموسيقية التي لم تجرّبها نانسي بعد، ونتمنّى أن نراها فيها لأنها نجمة اعتدنا منها التجديد و التميّز والجرأة، وعهدناها دائماً فنانة تدرس خطواتها بدقّة كي تقدّم لجمهورها ما يليق به.

التقييم :
588  Like | Unlike 477 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0