Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -جينيفر لوبيز تسعى لاستغلال الرجل في كليبها الجديد!

مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
تذكّرنا بأجمل إطلالاتها
جينيفر لوبيز تسعى لاستغلال الرجل في كليبها الجديد!
جينيفر لوبيز تسعى لاستغلال الرجل في كليبها الجديد!

بالجوّ: أصدرت النجمة العالميّة جينيفر لوبيز كليبها الجديد لأغنية "I Luh Ya Papi"، أول أغنية منفردة تصدر تمهيداً لطرح ألبومها الغنائي العاشر في شهر يونيو المقبل، و قد حمل الكليب جرعة كبيرة من الإثارة إذ تطلّ لوبيز و هي محاطة بالشباب شبه العراة. 

 

يبدأ الكليب بنقاش حول استغلال المرأة في كليبات النجوم الرجال و محاولة إظهارها كسلعة مثيرة، و إمكانية عكس هذا المفهوم و تحويل الرجل إلى غرض بذات الطريقة. هنا يبدأ الكليب بظهور جينيفر محاطة بالرجال في غرفة النوم، حول بركة السباحة و خلال حفلة على متن يخت. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لكن الاحتفال و الإثارة ليس وحدهما محور هذا الكليب، فعلى مدى الفيديو تذكّرنا لوبيز بأشهر إطلالتها و أزياءها على مدى مسيرتها الفنية، و من أبرزها الفستان الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز "Grammy" عام ٢٠٠٠ من تصميم فيرساتشي. منذ ذلك الحين و العالم ينظر لجينيفر لوبيز كواحدة من أبرز رموز الموضة في العالم. لكن و الحق يقال، فقد صعّبت جينيفر الموضوع في هذا الكليب على فريق مقلّداتها في العالم العربي و ما أكثرهن!

 

شاهدوا كليب "I Luh Ya Papi": 

 

التقييم :
885  Like | Unlike 640 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0