Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -نانسي عجرم نجمة مهرجانات الصيف بامتياز
مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
ألبومها ما زال الأكثر مبيعاً
نانسي عجرم نجمة مهرجانات الصيف بامتياز
نانسي عجرم نجمة مهرجانات الصيف بامتياز بشّار زيدان - بالجوّ: تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء أكبر حفلاتها لهذا الصيف ضمن مهرجان قرطاج في تونس، يوم التاسع من أغسطس الجاري، بعد صيف حافل بالمهرجانات قابلت فيه جمهورها في لبنان والعالم العربي بالإضافة إلى حفلها الأخير في قبرص منذ يومين.

هذا الجدول المزدحم بالمهرجانات المميّزة توّج نانسي نجمة هذا الصيف بامتياز، ومن أبرز المهرجانات التي شاركت فيها نذكر جرش بالأردن، والذي يعدّ محطّة هامة في مسيرة كل فنان عربي، فالوقوف على هذه المسارح التاريخية الكبيرة أمام جمهور كبير هو تميّز هام يحظى به النجم الحقيقي.

أما في لبنان، فكان لنانسي عدد كبير من المحطّات، منها مهرجان "عيش الأشرفيّة"، مهرجان ضبيّة الدولي، ومهرجان الأرز (في الصورة إلى اليمين) حيث تألقّت بفستان من تصميم إيلي صعب حمل الكثير من تفاصيل الخياطة الرفيعة.

وبالعودة لمهرجان قرطاج الدولي، فتشهد مواقع التواصل الاجتماعي حالة من احتفاء محبّي نانسي بمشاركتها في هذا المهرجان العريق، حيث شارك المعجبين صور بطاقاتهم للحفل المنتظر من خلال صفحاتهم على تويتر وفيسبوك.

يأتي هذا النجاح الصيفي الكبير وسط حفاظ نانسي على المرتبة الأولى في قائمة الألبومات الأكثر مبيعاً للأسبوع الخامس عشر على التوالي مع ألبوم "حاسّة بيك \ ٩"، رغم صدور عدد كبير من الألبومات الجديدة في الأسابيع الأخيرة منها ألبوم "منّي إلك" لنجوى كرم، "ما وحشناك" لمحمد عسّاف، "الجرح اللي بعده" لملحم زين، ومؤخراً "W." لوائل كفوري الذي دخل السباق بالمرتبة الثانية الأسبوع الماضي.
التقييم :
360  Like | Unlike 304 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0