Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -أصالة تستعد لطرح ألبومها الجديد في عيد الفطر

مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
إصدارات
أصالة تستعد لطرح ألبومها الجديد في عيد الفطر
أصالة تستعد لطرح ألبومها الجديد في عيد الفطر

بالجوّ: تستعد الفنانة أصالة نصري لطرح ألبومها الجديد في عيد الفطر، وفقاً لما ذكرته في اللقاء التلفزيوني الذي أجراه معها الإعلامي علي العلياني في برنامجه الرمضاني "مجموعة إنسان" على قناة "MBC".


الألبوم سيجمع ما بين اللهجة المصرية والشاميّة، التي تعود إليها أصالة بثلاث أغانٍ هذه المرّة. أصالة سوف تختبر في هذا الألبوم أنماطاً موسيقية جديدة عليها، إذ بحثت عن ألوان لم تقدّمها من قبل ستشكّل مفاجأة للجمهور.


أما بالعودة إلى حلقة "مجموعة إنسان"، فكان حضور أصالة محبّب واستطاعت أن تضفي جوّاً جميلاً إلى البرنامج، رغم أن معظم الأسئلة تمحورت حول مواضيع قديمة سبق وأن تحدّثت فيها أصالة مراراً.



أصالة قدّمت مع بداية شهر رمضان أغنية "الحب"، شارة مسلسل "لا تطفئ الشمس"، والتي تميّزت بموضوعها الذي يعالج مختلَف أصناف البشر وطرق تعبيرهم عن أحاسيسهم. الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، توزيع أحمد ابراهيم، وقد صنّفها موقع "Hitmarker.com" كأفضل شارة مسلسل لرمضان هذا العام. أغنية "أرض جوّ" لسميرة سعيد أتت بالمرتبة الثانية، فيما حلّت أغنية "حلاوة الدنيا" لشيرين عبد الوهاب بالمرتبة الثالثة، أغنية "مجبور" لناصيف زيتون بالمرتبة الرابعة، وأغنية "الناس العزاز" لنوال الزغبي بالمرتبة الخامسة.


شاهدوا أغنية "الحب" من مسلسل "لا تطفئ الشمس":
التقييم :
420  Like | Unlike 315 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0