Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -نانسي عجرم تشعل شوق الجمهور لسماع ألبوم "حاسّة بيك"

مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
بعد طول انتظار
نانسي عجرم تشعل شوق الجمهور لسماع ألبوم "حاسّة بيك"
نانسي عجرم تشعل شوق الجمهور لسماع ألبوم "حاسّة بيك" بشّار زيدان - بالجوّ: فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور اليوم بنشر مقاطع ألبومها المقبل "حاسّة بيك" في إعلان تمهيدي بثّته عبر قناتها على موقع "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، وبغضون ساعات بات حديث الناس.


من خلال المقاطع القصيرة يتضّح أن نانسي تخبّئ مفاجآت كثيرة للجمهور في هذا الألبوم، إذ يبدو أن جميع أغاني الألبوم ستكون على المستوى الذي ينتظره محبّي نانسي منها، وهناك عدّة أغاني تجذب المستمع وتجعله ينتظر سماعها كاملة.


ألبوم "حاسّة بيك" يأتي بعد ثلاث سنوات من صدور ألبوم نانسي الأخير "نانسي 8"، فمن الواضح أنها تأنّت باختيار ودراسة هذا الألبوم والعمل على تنفيذه.


الألبوم سيحمل أربعة عشر أغنية وهي: "حاسّة بيك"، "حلم البنات"، "خمسة فرفشة"، "قلبي بيسأل عيني"، "خرب بيوت"، "الحب زيّ الوتر"، "كيفك بالحب"، "ومعاك"، "مش إنت"، "زبّطت وخطّطت"، "بالصدفة"، "أي حب وأي غيرة"، "عم بتعلّق فيك"، "روح يا شاطر". نانسي اعتمدت في الألبوم على معادلة التنويع التي نراها في جميع ألبوماتها، فتتنوّع مواضع الأغاني وألوانها الموسيقية، وكذلك لهجاتها ما بين المصريّة، اللبنانيّة، و الخليجيّة.


ألبوم "حاسّة بيك" سيكون متوفّر للطلب المسبق عبر تطبيق "iTunes" ابتداءاً من الواحد والثلاثين من مارس الجاري، كما و أعلنت نانسي عن أنها انتهت من تصوير الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم مع المخرجة ليلى كنعان التي سبق وأن نجحت معها في كليبات عديدة منها "ماشي حدّي"، "شيخ الشباب"، "لمسة إيد"، و "شجّع بعلمك".


شاهدوا الإعلان التمهيدي لألبوم "حاسّة بيك":
التقييم :
385  Like | Unlike 333 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0