Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب يأخذاننا في رحلة مفعمة بالرومانسية و الأمل

مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
في "كل ما اغنّي":
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب يأخذاننا في رحلة مفعمة بالرومانسية و الأمل
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب يأخذاننا في رحلة مفعمة بالرومانسية و الأمل

بشّار زيدان - بالجوّ: فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها بطرح أغنية وكليب "كل ما اغنّي" التي تجمعها بالفنان حسام حبيب، و أتت المفاجأة على قدر انتظار الجمهور لجديد من شيرين التي كل ما غنّت تسعد المستمع.

 

"كل ما اغنّي" تتميّز على أكثر من صعيد، فهي أغنية رومانسية خارجة عن المألوف، فيها نفحة من الأمل الذي يحثّ المحبّ على استقبال يومه بفرح وانتظار حبيبه بشوق.  هذه الحيوية التي تمت ترجمتها موسيقياً بلمسة لاتينية منحت الأغنية روحاً خاصة لا تشبه ما يتوقّعه المستمع من أغنية رومانسية. 

 

اجتماع شيرين و حسام حبيب في أغنية واحدة قد لا يكون أمر توقّعه أحد من قبل، إلا أن أصواتهما انسجمت معاً في الأغنية وأضافت لها تباين جميل.  إختيار المقاطع التي أداها كل من شيرين وحسام جعل الدويتو "محبوك" وليس مجرّد أغنية تقاسمها مغنيان لتقديم دويتو. 

 

تصوير الكليب حمل صورة جميلة وراقية، بفكرة بسيطة تترجم روح  الأغنية وتنساب مع أنغامها. النهاية غير المتوقّعة أضافت عاملاً مميزاً للعمل إذ نكتشف في النهاية أن كل من شيرين و حسام مغرمان بشخصان آخران وليس ببعضهما.

 

مع أغنية وكليب "كل ما اغنّي" تؤكد شيرين عبد الوهاب من جديد أنها تدرس خطواتها بدقّة وتسعى لتقديم العمل المميّز الذي يليق بإسمها ومكانتها على الساحة الفنية، كما ويسجّل حسام حبيب عودة قويّة بعد غياب و ما من عودة أفضل من أغنية تجمعه بفنانة يتمنى كل فنان الغناء معها.  

 

التقييم :
440  Like | Unlike 417 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0