Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -أصالة نصري و سميرة سعيد قدّمتا أفضل ألبومات العام 2015
مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
السنة فنياً
أصالة نصري و سميرة سعيد قدّمتا أفضل ألبومات العام 2015
أصالة نصري و سميرة سعيد قدّمتا أفضل ألبومات العام 2015

بشّار زيدان - بالجوّ: مع نهاية العام 2015 لا بد من إلقاء نظرة على الإصدارات الفنيّة التي شهدتها الساحة الغنائية طوال السنة، فرغم أنها لم تكن سنة شديدة الازدحام بالإصدارات إلا أنها شهدت عدداً كبير من الألبومات المميّزة التي أغنت المنافسة الفنية وضمّت نجوم لهم وزنهم وجمهورهم الكبير.  هذه المنافسة القويّة تتجلّى نتيجتها واضحة مع نهاية العام، فهناك فائزتين نالتا تصيب الأسد من النجاح هما أصالة نصري و سميرة سعيد، إذ قدّمتا أفضل ألبومين لهذه السنة. 

 

أصالة نصري أصدرت ألبوم "60 دقيقة حياة" في أبريل الماضي، وكان ألبوم غنيّ بالأغاني المميّزة جداً في شقّها الفني والتي استطاعت الوصول للجمهور رغم عدم تصوير أي منها إلا مؤخراً، و من أبرز أغاني الألبوم نذكر "عايشة عاللي فات" التي باتت من أروع ما غنّت أصالة على الإطلاق، "خانات الذكريات" التي مسّت أحاسيس الكثير من المستمعين، "مواقف مؤلمة" التي حملت موضوع مميّز و أبدعت أصالة في أدائها، "سؤال بسيط" المفعة بالعاطفة والطرب"، "60 دقيقة حياة" التي غلّفتها أحاسيس ورومانسية أصالة، إلى جانب الأغاني الإيقاعية المميّزة "الورد البلدي" و "منازل".  مع هذا الألبوم أصابت أصالة في خياراتها وقدّمت أغاني جميلة قادرة على البقاء مع المستمع لوقت طويل. 

 

أما سميرة سعيد فجاء ألبومها "عايزة أعيش" بمثابة نسمة منعشة للساحة الفنية حملت معها الحيويّة والتجديد والتجارب غير المتوقّعة. أبرز أغانيه التي بدأت بتحقيق الرواج جماهيرياً "هوا هوا"، "يا لطيف"، و "عايزة أعيش"، فضلاً عن أغانٍ مميزة أخرى مثل "إحتمال وارد"، "ما حصلش حاجة" و "جرالك إيه". يذكر أن الألبوم صدر مطلع شهر نوفمبر الماضي.  إقرأ المزيد عن الألبوم

 

أصالة وسميرة تثبتان مجدداً أن الفنان الحقيقي بإمكانه أن يواصل عطاءه الفني لعقود دون أن يتراجع، بل يبحث دائماً عن تقديم الأفضل لجمهوره ويجدّد هويته الموسيقية باستمرار بحيث لا يتوقّف عن مفاجأة المستمع مع كل ألبوم يقدّمه. 

التقييم :
501  Like | Unlike 329 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0