Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -سميرة سعيد تستعد لإصدار ألبومها الجديد "عايزة أعيش"

مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
تطل بشعر ورديّ على الغلاف
سميرة سعيد تستعد لإصدار ألبومها الجديد "عايزة أعيش"
سميرة سعيد تستعد لإصدار ألبومها الجديد "عايزة أعيش"

بالجوّ: تستعد النجمة المغربية سميرة سعيد لإصدار ألبومها الجديد "عايزة أعيش" في الخامس من شهر نوفمبر المقبل، وهو أول ألبوم تصدره منذ سبعة أعوام، إذ كان "أيام حياتي" آخر إصداراتها في العام 2008. علماً أن الأعوام القليلة الماضية تخلّلت صدور أغانٍ منفردة أحبّها جمهور سميرة، و من أبرزها "ما زال". 

 

الألبوم الجديد "عايزة أعيش" يضمّ إثني عشرة أغنية هي: هوا هوا، عايزة أعيش، إنسانة مسؤولة، ما اضمنش نفسي، ما حصلش حاجة، إحتمال وارد، يا لطيف، ما عنديش وقت، جرالك إيه، أيوة تغيّرت، أوقات كتير، و حب. يذكر أن الألبوم بات متوفّر للطلب المسبق عبر خدمة "iTunes" على هذا الرابط، إذ بإمكانكم شراءه لتكونوا أول من يحمّله لدى صدوره رسمياً. 

 

على غلاف الألبوم، تطلّ سميرة بشكل جديد وجريء إذ اعتمدت اللون الوردي لشعرها لأوّل مرّة حيث تخرج من البحر كحوريّة جميلة بفستان أبيض. الصور اعتُمدت أيضاً في الحملة الإعلانية للألبوم والتي انطلقت منذ يومين عبر المحطات التلفزيونية ووسائل الإعلام والدعاية.

 

سميرة سعيد فنانة عُرف عنها قدرتها الكبيرة على مفاجأة الجمهور في كل ألبوم تصدره، إذ أنها تبحث دائماً عن الجديد المختلف موسيقياً، فماذا يخبئ ألبوم "عايزة أعيش" لجمهورها؟

التقييم :
633  Like | Unlike 413 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 0