Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home/re17d7x8spgt/public_html/beljaw.net/Classes/Mysql.php on line 8
Beljaw.com -نانسي عجرم تنذر بنجاح ساحق مع "ما تيجي هنا"
مواضيع أخرى
ليلى كنعان: أبكتنا نانسي عجرم خلال تصوير "حاسّة بيك"
شيرين عبد الوهاب بإطلالة جديدة وحيويّة
نانسي عجرم تتربّع على عرش الـ”Pop” العربي في “ومعاك”
أبرز إطلالات نانسي عجرم في كليب "ومعاك"
عمرو دياب بين الإيقاعات المتجدّدة والإحساس المرهف في "كل حياتي"
شيرين عبد الوهاب تفجّر "Hit" لاتيني النكهة مع "نسّاي"
وجدي لكحل يطلق كليب "أنا مالي"
ألبوم "8" متاح للطلب مسبقاً على "iTunes"
نانسي عجرم تنذر بنجاح ساحق مع "ما تيجي هنا"
نانسي عجرم تنذر بنجاح ساحق مع "ما تيجي هنا"

بشّار زيدان - بالجوّ: ألبوم النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجديد "8" بات متاحاً للطلب مسبقاً عبر الـ"iTunes"، كما و صدرت معه أغنية "ما تيجي هنا" التي يمكنكم الحصول عليها فور طلب الألبوم مسبقاً أو شرائها منفردة. إضغط هنا لطلب الألبوم على الـ"iTunes". 

 

أغنية "ما تيجي هنا" تحمل كافة المواصفات التي تؤهلها لتكون "Hit" غير قابلة للإيقاف، إذ تنذر بنجاح كبير ولا بدّ أنها ستضيف علامة فارقة إلى قائمة الأغاني الأكثر نجاحاً بمسيرة نانسي عجرم. الأغنية تقدّم شكلاً جديداً بالكامل للون نانسي عجرم الذي يحبّه الجمهور، ضمن إطار مختلف يتميّز بالكلمة غير المستهلكة و اللحن الحيوي، و تأتي الموسيقى لتكمل هذا التطوير الذي يجمع ما بين عناصر نحبّ سماعها من نانسي مع عناصر متجدّدة. و هنا لا بد من الإشارة إلى أن الموزّع طارق مدكور نجح في مهمّة صعبة تتمثّل في إعادة صياغة الأغنية الـ"Hit" المصرية عبر تفاصيل تكسر قالبها التقليدي، فيما أبدع الشاعر أيمن بهجت قمر في كتابة أغنية تشبه نانسي و تختلف عن كافة أغانيها السابقة في الوقت ذاته. 

 

الألبوم كاملاً سيصدر في الواحد و العشرين من مارس الجاري، و في حال قمتم بطلبه مسبقاً عبر الـ"iTunes" فسيتم تحميله تلقائياً إلى جهازكم يوم صدوره. ألبوم "نانسي ٨" يضمّ خمسة عشر أغنية هي: "ما تيجي هنا"، "مش فارقة كتير"، "من اليوم"، "يلا"، "تسابق الريح"، "راحت عليك"، "شو هالقصّة"، "نام بقلبي"، "اتنين صحاب"، "ما أوعدك ما اغير"، "وبكون جاي ودّعك"، "بقى كل ده"، "فاكرة زمان"، "يا خاين"، و "بالراحة".  

التقييم :
1001  Like | Unlike 789 
أرسل المقال عبر :
| More
أضف تعليق
تعليقات القراء - 3
anas ajram - 2014-03-09 13:53:05
good best song
shadi ajram - 2014-03-10 05:17:14
Nancy bitjanini inte w album we adore uuuuuuuuuuuuuuuuuuuu ya nosa
nawalajram - 2014-03-09 13:52:30
tnx bashar tnx my love nancy ajram waw song raw3aaaaaa you aee nambre 1 ila amame kisssss