نانسي عجرم: أغاني جديدة وصيف مزدحم بالحفلات

وصلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مدينة اسطنبول التركية لإحياء حفل جماهيري هناك مساء الغد، ضمن جولة حفلاتها الصيفية، والتي ستضمّ عدّة محطات مقبلة ضمنها حفل في البحر الميت بالأردن يجمعها بالنجم راغب علامة يوم 12 يوليو، مهرجان جبيل في لبنان يوم 26 يوليو، حفل جماهيري كبير على مسرح “ماربيا أرينا” في إسبانيا يوم 8 أغسطس، وغيرها من الحفلات التي سيتم الإعلان عنها تباعاً.

على صعيد الإصدارات الفنية فقد شوّقت نانسي الجمهور لأغنيتين جديدتين باللهجة اللبنانية ستصدران قريباً، الأولى بعنوان “عالبكلة” وهي إيقاعية النمط، فيما تعود للّون الرومانسي مع أغنية “طلعوا غلطانين” التي كشفت عن مقطع من كلماتها ضمن برنامج “كارپول كاريوكي” الذي حلّت ضيفة عليه بحلقة مميّزة بمناسبة عيد الأضحى. هذا وقد لمّحت نانسي لوجود أغنية ثالثة ستنضمّ لإصداراتها الجديدة غالباً ستكون باللهجة المصرية، على أن لا يتأخر ألبومها المقبل “نانسي 11” وفقاً لما قالته عبر منصّة “إكس”.

من جهة أخرى، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن أنه أقنع نانسي لتخوض تجربة التمثيل لأول مرّة في مسيرتها الفنيّة بفيلم سينمائي يجمعها بالنجم المصري عمرو دياب حيث قال بمنشور على منصّات التواصل الإجتماعي: “انا سعيد جداً بإقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي اراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، واقناعها بالتمثيل لاول مرة في تاريخها خلال عشرون عاماً… مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب.. متفاءل جداً بالفيلم واتمنى ان نعيد ذكريات شادية وعبدالحليم وفريد الاطرش وصباح بروح العصر الجديد. عمرو دياب ونانسي عجرم ايقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي ايلي صعب ونانسي عجرم”.