بشّار زيدان: عدد جديد من “ستارز كافيه” قيد التحضير

ما أن أعلن الإعلامي بشّار زيدان، رئيس تحرير مواقع “ستارز كافيه” الترفيهية، عبر تويتر عن أن التحضير جارٍ لعدد جديد من مجلّة “ستارز كافيه” بعد غياب، حتى انهالت علينا الأسئلة حول موعد الصدور، محتوى العدد و بالتأكيد نجم أو نجمة الغلاف.

ففي تغريدته، أبقى زيدان الموضوع مبهماً دون أي تفاصيل ما استدعى التوضيح. “ستارز كافيه تحتفل بعيدها الخامس عشر هذا العام، ولهذه المناسبة سنقوم بإطلاق نسخة جديدة بالكامل للمجلة، بما فيه الموقع الإلكتروني، المجلّة بحد ذاتها، وكافة أبوابها ومحتوياتها، كما وستكون النسخة المطبوعة متوفّرة للطلب عبر الإنترنت لمن يرغب بالحصول عليها حول العالم.” يقول زيدان. “لم نقرّر بعد من سيكون نجم أو نجمة الغلاف، لكني أميل لمعرفة رغبة القرّاء حول هذا الموضوع قبل كل شيء، فنحن اعتدنا على علاقة خاصة جداً بين ستارز كافيه وقرّائها وطلباتهم دائماً محقّقة.”

يذكر أن “ستارز كافيه” كانت قد استأنفت نشاطها الإعلامي قبل أشهر مع إعلان “نجوم العَقد”، التي لاقت نتائجها أصداءً كبيرة لدى محبّي الفن بالعالم العربي. ومع إطلاق التصميم الجديد لموقع “بالجوّ” قبل أيام، وعودة موقع “هيت ماركر” للتحديثات الأسبوعيّة الليلة، تكون كافة مواقع “ستارز كافيه” قد عادت لنشاطها المعتاد الذي يتابعه ملايين القرّاء.

في الأعوام الثمانية الماضية، تمكّن بشّار زيدان من تحقيق نجاح عالميّ كبير مع مجلّة “چلاموهوليك” الموجّهة للجمهور الأمريكي و الأوروبي، إذ استطاعت المجلّة أن تحجز مكانة مرموقة لها وسط الإعلام الفنيّ العالمي وتصدّر أغلفتها عدد كبير من النجوم مثل
Jason Derulo, Ellie Goulding, Thirty Seconds to Mars, Adam Lambert, Carly Rae Jepsen, Fifth Harmony, Avril Lavigne.